Make up - clothing Haul

الخميس, نوفمبر 06, 2014


Makeup - clothing Haul





السلام عليكم 
البوست كان بينزل امس لاكن ممداني 

الزبده 
نزلت صوره قبل امس في الانستقرام عن طلبات قبل فتره طلبتها  ميك اب و بعض ملابس 
اكثرها من الف فحبيت اقسم البوست لقسمين هذا البوست و بوست 
بنزل بعد كم يوم كله عن مشترياتي من الف 

ان شاء الله تستمتعون اخليكم 





اول شي ببدا بالملابس طلبت من Forever21 
شريت كم غرض كنت ابيهم لي فتره و خفت يخلصون 

اول شي شريته هو 

هذا البلوفر كان عليه تخفيض 

طبعا انا مهوسه رمادي بالشتى احب هذا اللون بشكل و على كثر ماعندي اللون هذا احسنه ناقصني 

الحلو انه شوي شوي كروب و الاكتاف فيلها فتحه 



هذا السويت بانتس !!!!!!

اللون يكفي انه يحكي انا عندي هوس سويت بانتس احب البسهم بشكل 
و ينفع مع اشياء كثيره 


اخر شي كان هذا البوي فرند جينز 
للامانه توقعته بيطلع احلى للحين مدري وش شعوري تجاهه مع ان 
الكل يقولي حلو 



والحين للميك اب !!!! 


انا شعري بالفتره الاخيره صاير يتعقد واجد و شفت مدح كثير على هذ المشط 


للامانه شي جميللل هذا المشط !! 

الحلو فيه خفيف و بعدين تحسينه صدق يمشط الشعر وابدااااا ماحس بوجع و انا امشط شعري 
مكتوب انه ينفع لكل اننواع الشعر و مهما كان رطب او جاف صراحه امدح فيه 


شريت بيوتي بلندر طبعا غنيه عن التعريف 


شريت كونسيلر من مايبلين ايج ريوايند عليه مدح و كثير يوتيوبرز يمدحونه 
حبيت اجربه 


هذي سواتش منهه 


مرطب من EOS 


جربت اطلب من موقع انستازيا و شريت منهم كونتور كيت 


اخذت الطبيعه ماسويت لي وحده خاصه 


هذي السواتشيز اول سواتش مو مره مبين من الاضاءه 


ثاني شي طلبته الجل حقهم بما ان الماك حقي نشف شوي و قرب يخلص قلت اجربه 
اخذت درجه Ebony لان شعري اسود كنت محتاره بينها و بين دارك براون 


برضو اخذت البراوويز 
كثير شفت عليه ريفيوز بالموقع ان زي فيله سيروم يساعد على ظهور الشعر 
رح اسوي عليه ريفيو ان شاء الله لو شفت فيه تغير بحواجبي او لا 


هذي سواتشيز منها 

وبس هذي كانت اخر مشترياتي 

ان شاء الله تكونون استعمتو
 وان شاء الله ببدا انزل قريب اشياء فاشن و تنسيقات بالانستقرام او هنا 

You Might Also Like

0 التعليقات