Highlighters Collection | مجموعتي للهايلايت

الأربعاء, أغسطس 31, 2016





Highlighters Collection | مجموعتي للهايلايت 


السلام عليكم بنات اخباركم و ايش مسوين ؟

بوست اليوم بيكون عن مجموعتي للهايلايترز 

بتكلم عن كل الهايلايترز الي عندي تقريبا كريفيو كامل لهم بحيث لو حابه تجربين واحد منهم 


اول شي بأحكي هذي الباليت من بي اتش بالتعاون مع كارلي بايبل بما ان فيها ٤ درجات هايلايت 

للامانه ماجربتهم كلهم بس نوعين 

بس حبيت ان الالوان تناسب جميع الدرجات 

بالنسبه للتركيبه 

تعتبر صراحه حلوه لمعه لكن ماهي قلتر او تحسين يطلع شكلها بشع على عظمه الخد 

ممكن تحسين على الميتالك اكثر 

اكثر درجه حابتها ال٣ لأنها ذهبي صريح 

تعتبر الالوان ثابته



ثاني باليت عندي اياها الي هي the glow من انستازيا 

اتوقع اللحين صارت متوفره عندنا ؟ 

الباليت هذي احسها تونس جدا بالنسبه لي و صدق عمليه و اقتصاديه ! 

لان الدجات تقدرين تشيلنها و تحطينها ب z palette للسفر او الرحلات القصيره 

ثاني شي حجم الهايلايت الواحد !! كبييييييير فلو دايم تحطين منه مابيخلص عليك بسرعه 

درجاته اغلبها على الذهبيه و هذا الي انا احبه في الهايلايتس تقريبا 

تركيبته تجنن صراحه ناعمه جدا و ماهي قلتري ابدا 

من التركيبات الي عندي توب بالنسبه للاهايلايت 


Manizers sisters

احس اغلبنا عندنا واحد على الاقل من هذي الهايلايترز 

جميلين صراحه مرا 

اكثر واحد احبه منهم ماري بس لانه انكسر علي اكثر من مرا صرت اخاف عليه 

جميله جدا درجته كذا على لؤلؤيه 

ثاني درجه الي برضو مرا احبها و استعملها اكثرشي في الصيف الي هي بيتي 

لونها برونزي مرا جميل بالنسبه لي تعتبر شوي غامقه لكن انا احب استعملها فوق البرونزر يخلي شكله قلوي اكثر و يطلع الشكل النهائي جميل 

اخر درجه سيندي صراحه مو مرا حابه هذي الدرجه لان ماحسها تبين قويه زي الباقين جربت اكثر من مرا احطها فوق البلشر 

بس حسيتها خطوه اضافيه ماتفيدني مرا و اقدر استغني عنها 

بالنسبه لتركيبتهم فهم برضو ناعمين لمعتهم تبان هاديه على اليد لكن تبرز اكثر على الوجه 



الهايلايترز من الف 

صراحه انا اشوفهم حلوين لو انتي على مزانيه محدوده لانهم جميلين لأسعارهم يعتبرون 

في البعض شبهم ببعض درجات منايزرز سيسترز بس انا ابدا ماشوف هذا الشي 

يكفي ان تركيبتهم جدا تختلف 

هذي الهايلاترز تعتبر غريبه شوي عن الي دايم نلاقيه 

لانها تعتبر من التصنيفات الباكيد 

الي هي مفروض تستعمل و هي رطبه لأحسن نتايج لكن برضو ممكن تستعملينها و هي جافه

عن نفسي انا استعملهم جافين و مرتاحه لكن لو حبيت اقوي اللمعه اضيف فكس بلس او غيره 

ممكن تحسونها شوي قلتري لكن مو لدرجه تخرب من شكل النهائيي 

اكثر درجه احبهها من بينهم و علقت عليها لفتره الي هو 

Pinktastick 

صراحه هذي الدرجه تجنن !!! ابدا ماهي على وردي مثل ماهو مكتوب او على شكلها 

القلو حقته جميله و تبين صحيه 

لونه تقريبا مابين الؤلؤي و الذهبي و لمحه خفيفه من الوردي 

Moonlight pearls 

لونه على لؤلؤي اكثر شي لونه يعتبر حلو لكن ماحسني اروح له كثير 

blush gems 

الدرجه هذي احسها على برونزي اكثر شي 

احب استعمله لو رايحه للوك جدا برونزي 

احس هذي الدرجه احسها اخفهم وضوح 


هايلايت بيكا بالتعاون مع جاكلين هيل 

Champagne pop

*قريب رح يتوفر بالمتجر مع درجه بيرسكو بوب *

اول شي بحكي عن التركيبه !! 

التركيبه تجنن ماعرف كيف اقدر افصلها بالظبط لكن جدا ناعمه و حلوه 

الوانهم جدا واضحه تعتبر 

اللون يجنن تحسينه على الذهبي لكن ماهو كليا على الذهبي 

احسه يناسب درجات مرا كثيره برضو 

ثباته معاك عالي 

ابدا ماهي قلتري 

صراحه متحمسه اخذ الدرجات الباقين 

الي عرفت من سيفورا ان بيكا رح تتوفر قريب بالسعوديه 


اخر منتج هايلايت بحكي عنه هو هذا من كولوربوب 

تركيبه منتجات كولوربوب تعتبر غريبه عن المعتاد زبديه على موسي احسها 

الهايلايت نفس الشي تركيبته تعتبر لو جربتو الايشدوز  

بالنسبه للون فهو ذهبي على نقطه شوي غامق 

برضو في ناس قارنو بينه و بين شامبين بوب لكنه يعتبر اغمق و على ذهبي اكثر من شامبين بوب 

احب استعمله بطريقتين 

اول طريقه بسبب تركيبته احب احطه بأصابعي على عظمه الخد يبين كذا على لمعه صحيه تقريبا 

و الطريقه الثانيه بما انه ماهو كليا باودر احب استعمله كابيس للهايلايتر

بحيث يبين الهايلايت اقوى شوي 



وبس هذي كانت تدوينه اليوم ان شاء الله يكون عجبكم البوست  

و تستفيدون منه 

و للي جربو الهايلايتس ايش احلى هايلايت جربتوه ؟ 

بالنسبه للهايلايتس فبعضها متوفر عندي بالمتجر 

iRahafalg.boutique 



متابعتكم لمدونتي تسعدني و منها تعرفون اخبار المدونه اول بأول 

Bye Bye 💞

You Might Also Like

2 التعليقات

  1. حبيت التدوينة مرة ، احلى هايلايتر بالنسبة ليا انستازيا غلو كيت و ماك اوه دارلنغ (لمتد ادشن) اعشق الذهبي كهايلايتر و مرة نفسي اجرب بيكا شامبين بوب ان شاء الله قريب اشتريه

    ردحذف
  2. انا احب ماري لو واضائة بنفت
    ومكفيني لاني مو كثير احب الاضائات

    يعطيك العافيه رهف اول زياره لمدونتك وحبيتها ^^

    ردحذف