Morphe brushes Review | ريفيو فرش مورفي

الاثنين, نوفمبر 21, 2016




Morphe brushes Review | ريفيو فرش مورفي 



السلام عليكم بنات كيفكم و ايش مسوين 

احس من زمان عن التدوين مدري وين يروح وقتي حرفيا بس انه يطير 

بس ان شاء الله اعدل من هذا الوضح و انظم وقتي بحيث انزل على الاقل مرا بالاسبوع 



فبوست اليوم بيكون ريفيو لفرشي من مورفي 

انطلب مني هذا الشي و غير كذا دايم احب اسويلكم ريفيو لماركات الفرش الي عندي عشان تاخذون الي يعجبكم و تستفيدون 


اول شي بعطيكم ريفيو كامل عنها 


الفرش تعتبر اسعارها الارخص و على حسب المجموعه سواء مجموعه العين او الوجه 

بالنسبه للجوده فصراحه فعليا مرا حابه جودتها صرت حتى ماستعمل فرشي حقت سيقما 

حبيت الماسكه حقتهم و نوعيه الفرش احس طريقتي في وضع الميك اب صارت احسن صراحه 

ماتفككت علي صراحه الا فرشه الفاونديشن لاني انا كنت شويه قويه عليها 

ممكن الشعرات تتكسر عليك شوي 

هل رح ارجع اشتري منهم ؟ اكيييد اكييييد اكيييدد صراحه لو ابدل و احول فرشي لمورفي ماعندي ايت مانع 

لان فعليا تستحق  

يلا نبدا بالفرش 


اول فرشه رقمها M439 

هذه الفرشه للفاونديشن و جدا معروفه عندهم هذي الفرشه 

صراحه انا مرا حبيتها حتى شوي اكثر من حقت سيقما من حيث الدمج و كيف تطلع لي شكل النهائي للفاونديشن 

و احس لما استعملها تسهل لي عمليه التوزيع 


M527 

استعمل هذي الفرشه لو كنت بس ابي اسوي برونزينق للوجه بدون تحديد او كونتور هذي الفرشه حلوه تصير 


M523

استعمل هذه الفرشه للكونتور و فعليا حابتها لدرجه استبدلتها بحقت سيقما مرا حلوه و حلوه طريقه التحديد الي تعطيني اياه 


M438 

هذه الفرشه كان عندي زيها من سيقما لكن استعمل لنفس الشي الي هي لتثبيت الباودر تحت العين حول الخشم و الجبهه و الدقن 


M501 

هذي الفرشه توسع الصدر  حرفيا !! لو انتي تحبين الهايلايت فهذي بتعجبك مرا من هذي الناحيه لان طريقه توزيعها للهايلايت تجنن 


M459 

 هذه الفرشه مرا احبها خصوصا لو بسوي ميك اب فل لاني انظف فيها تحت الكونتور و تخلي الشكل النهائي نظيف 


الحين نجي لفرش العين 

M421 

استعمل هذه الفرشه غالبا بالوان الشيمر و استعملها للجفن في اني احط كامل اللون 


M441 

فرشه الدمج احب استعملها بين اللون الانتقالي و لون التحديد و تعتبر جدا حلوه في الدمج 


M433 

هذه الفرشه بالنسبه لي احلى الفرش الي استعملها من مورفي بشكل !!! 


استعملها بكل شي تقريبا احدد فيها كسره العين  او لو ابي على السريع لون على الجفن 


M307 


هذه الفرشه حلوه لو تبين تسوين تحديد للعين تبين تسوين كسره جفن تحددين بلون غامق تبين انك مسويه لوك مرا محترف حتى لو ماتعبتي نفسك 


M432 

الفرشه هذي حلوه جدا لتحت العين احدد فيها و برضو ادمج فيها و تعطي فرق صراحه في الميك اب 



E17 

استعملها في الدمج لكن الي تكون في نهايه اللعين تسوي فرق لكن قليل استعملها 


E28 

برضو تعتبر من فرش الدمج و حلوه تعطيك دمج محدد شوي عن الباقين 


E39 


هذي اخر فرشه عندي من مورفي 

و احبها لانها صغيره اتعملها في تحديد عضمه الحاجب 

في مدمع العين 

و ساعات استعملها على ارنبه الفم 



وبس هذه كانت تدوينه اليوم ان شاء الله تكون عجبتكم و تكنون استفدتو منها 

لا تنسون تشيكون على اخر تدويناتي و ان شاء الله اني بصير ارجع للتدوين زي اول لان فعليا مقصره 

و برضو لو ماكنتو تعرفون فأنا صار عندي قناه على اليوتيوب و انزل فيها فيديوز 


هذه اخر فيديو تكلمت عن روتيني للجامعه 


اسم قناتي : iRahafalg 


متابعتكم لمدونتي تسعدني و منها تعرفون اخر اخبار المدونه 

Bye Bye 

You Might Also Like

1 التعليقات

  1. شكرا جزيلاً

    عندي فرشتين من مورفي في مجموعتي وما استغني عنهم

    شجعتيني اكمل باقي المجموعة

    ردحذف