ريفيو : فاونديشن اربن ديكاي All nighter

الجمعة, فبراير 10, 2017




ريفيو : فاونديشن اربن ديكاي All nighter 



السلام عليكم كيفكم و ايش مسوين ؟

حرفيا صدق صدق زمان عن التدوين حسيت اليوتيوب اخذ من وقتي كثير !!
وزياده على كذا الشهرين الي راحو مرااا كنت منشغله بأشياء كثير

بس ان شاء الله نسوي تعويض هذي السنه

بوست اليوم بيكون ريفيو عن فاونديشن من اربن ديكاي الجديد
كان من ضمن مشترياتي للبلاك فرايدي
اذا حابين تشوفونها قسمتها لجزئين
مشتريات الميك اب هنا
مشتريات الفاشن هنا
لا تنسون تشتركون بالقناه هذا الشي يسعدني 💜 

انا عن نفسي جدا احب ماركه اربن ديكاي خصوصا أشياء الأساس كلها تقريبا عندي هههه

دايم أقول ابي الشادوز حقتهم ويصير شي ولا اخذتها بس مرا ودي اكبر الكوليكشن حقي منهم لانهم فعلا يستحقون



نرجع للريفيو قبل فتره اطلقو فاونديشن جديد اسمه All nighter foundation

فيله مميزات جدا جدا حلوه و حسيته فعلا يأدي كل هذي المميزات

من مميزاته انه :

 مضاد للمويه
تغطيته عاليه
يدوم لفتره طويله
متحكم بالدهون
الفينش حقه مات



تجربتي معاه من ناحيه المميزات

مضاد للمويه ؟
ماني متأكده من هذي الناحيه لان ماقد جربته في مسبح او شي
لكن لاحظت على يدي لما اجي اغسله يطول شوي عبال يروح فممكن هذا الشي يكون صحيح فيه

من ناحيه التغطيه ؟
انا بشرتي الحمدلله مافي الحبوب الكثيره او حفر  بس كم حبه خفيفه
فبالنسبة لي اعطاني تغطيه عاليه و حلوه جدا ممكن تزيدين اكثر من طبقه لكن انا ماحتجت الا طبقه وحده
استخدمته بالفرشه و بالبيوتي بلندر
لاحظت انه اعطاني تغطيه اعلى بالفرشه و تغطيه نفس الشي عاليه بالبيوتي بلندر لكن شوي اخف و يعطي طبيعي اكثر بكل الحالتين حبيت دمج الفاونديشن فيهم

يدوم لفتره طويله ؟
بدايه ماوصلني الفاوديشن كانت عندي تنظيم و اقعد فيه لاكثر من ٨ ساعات !
الفاونديشن فعليا يبقى معاي طول الفتره و لا يدهن او يتحرك ثابت بشكل جددا جميل

متحكم بالدهون ؟

فعليا احسن الفاوديشن يتحكم بالدهون انا بشرتي تعتبر مختلطه على دهنيه اكثر شي و لاحضت انه مايدهن معاي ابدا ممكن تقطه بسيطه عند الخشم على اخر اخر اليوم

مات فينتش ؟

الفاونديشن مات فنش يعتبر و ماهوا لمات الي يبين شكل الوجه باهت او متقشر بالعكس المات الحلو
حتى ساعات انسى اني اثبت الكونسيلر حقي لاني احسبني انتهيت من هذي الخطوه و احس مايحتاج له باودر تثبيت


الفاونديشن جدا جدا حابته و أتوقع ممكن يكون الفاونديشن حقي ل٢٠١٧؟ 
لدرجه ماصرت استعمل حق نارز حتى بالزواجات لان احس هذا يعطيني نتيجه جدا حلوه و احسه برضو اخف شوي من حق نارز
انصح فيه و بقووووووه و اعطيه ٩\١٠

وبس هذي كانت تدوينه اليوم ان شاء الله تكون عجبتكم و استفدتو منها

لا تنسون تشتركون بالمدونه عشان توصلك اخبارها اول بأول


 سؤال اخير 

ايش الفاونديشن الي حاليا جدا عاجبكم ؟ 

اكتبو الكومنت تحت في اخر التدوينه 💜

ByeBye👯

You Might Also Like

0 التعليقات