My highend favorites makeup

الأربعاء, يناير 21, 2015






My favorites highend makeup 



السلام عليكم 

كيفكم ؟؟

قبل فتره نزلت مفضلاتي للـDrugstore ميك اب 

فهذي المره حابه انزل مفضلاتي للـ highend ميك اب في الوقت الحالي 

رح اسوي Update اذا تغيره مفضلاتي سواء درق ستور او هاي اند


يلا نبدا !


باليت لوراك برو ! الشي الوحيد الي كنت متحسفه اني ماشريته من زمان 
صراحه مرا حلوه الوانه فيها المات و فيها الشمر ومتعدده اني اقدر اسوي فيها لوكس كثثيره 

اخذتها من وسطاء العطور 220 اتوقع 



باليت انستازيا بفرلي هيلز !!!!

يا كثر ماحكيت عنها احس قبل بكم بوست و قريب حكيت عنها بالانستقرام 

باختصار هذي الباليت اختصرت علي اشياء كثير للوجه و صرت ماعاد استعمل او ابغى استعمل غيرها 

صراحه انصح فيها بقوه 


الهايلايت الجميل هذا من ذا بالم - ماري لومنايزر لونه جميل مرا و حلوه على الوجه 
يعطي هايلايت بوضوح و مايتناثر معي ابدا ويبقى فتره طويله 


جل الحواجب من انستازيا برضو !!

كم لي شاريته ؟؟ والا الان ما وصلت للنص !! له عندي اكثر من 3 شهور بالراحه لونه حلو و كريمي 
و ماحسه يبين كانه تاتو قوي علي 


كونسيلر ماك يا جمااالللووو !!!

ثقيل شوي بس احس بالنسبه لي عادي احبه لتحت عيني و اذا بغطي كم حبه باينه و قبل ماحط كونسيلر مايبلين

مو حلو مرا على جقن العين نفسها لان احسسه يخطط شوي و حلو مرا اذا بظبط حواجبي يخليها نظيفه مرا 

اتوقع شريته 100 و شي ؟ ماذكر ولله 



مرا حلوه هذي المسكرا من وسطاء العطور برضو شريتها 

من ماركه forever52 سمعت مدح على هذي الماركه كم من مرا باليوتيوب بس ماقد 
جربت منها الا هذي المسكره تطول و تكثفلي رموشي و انسأل عنها لما اكون حاطه منها 

احس  بالنسبه لي الشي الوحيد الي كارهته فيها لما اشيلها احس رموشي بعدها يابسه ! 


هذا شكلها 


البيوتي بلندر !!! سوري شوي وصخه لان مستخدمتها من يومين 

بس مرا احبها الي بزياده استعملها للفاونديشن الكونسيلر مرا الفنش حقها حلو 

اول كنت استعمل حقت ريل تكنيك بس من جربتها ماعاد ملت لحقت ريل تكنيك 

نزلوها من فتره بسيفورا ب80 ريال حتى نزلو الجديده الخضراء صراحه ودي اجربها 

بس ماحس مرا بتفرق عن هذي لان اقدر بهذي اوصل لاخر عيني عشان الكونسيلر 

ممكن اشتريها و اعلمكم اذا حسيت بفرق تستحق او لا اذا حابين ؟ 


و بس هذي كانت مفضلاتي كلها للـهاي اند ميك اب 

ان شاء الله يكون عجبكم البوست  اذا حابين اسوي بوست عن شي معين ياليت تحطون لي كومنت هنا 
او بالانستقرام 

@irahaf_alg

ByeBye 

You Might Also Like

0 التعليقات