My Youtube Channel ❤︎ .. !

السبت, يناير 02, 2016






! .. ❤︎ My Youtube Channel


السلام عليكم بنات ❤︎

بوست اليوم بيكون عن هدف حابه اسوي من زمان الي هو قناه لي باليوتيوب 

قبل افتح مدونتي كنت متردده بينها و بين اليوتيوب  لكن بالنهايه اخترت المدونه و الحمدلله اني اخترتها 

لان حسيت اقدر ابدع فيها اكثر و الحمدلله راضيه عن نفسي بالي سويته ❤︎

لكن لسى كنت ابي يكون عندي قناه و خليتها من اول اهدافي للسنه الجديده سنه ٢٠١٦ 

تحمست لها اكثر بعد ماسويت فيديو وثاىقي لمشروع الجامعه وكنت راضيه اني تمكنت اسويه بالطريقه الي تعجبني 

و هو الي حفزني اكثر اني افتح القناه 


سبب اني فتحت القناه في اخر ٢٠١٥ هو بسبب ان كثير كثير انطلب مني شرح عن كيفيه الطلب من موقع ايرن كوندرين

كنت بنزل الموضوع في السناب لكن ترددت بسبب اني حبيت يكون له مرجع متى ماحبيتوا تشوفونه تشوفونه 

و هذا هو الفيديو له كامل 



قناتي باليوتيوب تعتبر ثانويه و تضل مدونتي هي الاساس 

من الاشياء الي رح تنعرض تقريبا بالقناه 

زيارتي لبعض المعارض 

Vlogs 

بعض من المواضيع الي تكون انسب لها فيديو او يكون احلى 

DIY

بعض من مقتطفات 

هذا الي في بالي حاليا لو في موضوع حابين اسويه اكتبولي هنا في السناب او بالانستقرام الي يريحكم ❤︎


طبعا دعمكم لي و اشتراكم بالقناه يسعدني مرا 

رابط قناتي : Youtube Channel

برضو رابط مباشر فيها هنا



وبس ولله حبيت اسوي تدوينه بسيطه سريعه عن قناتي و توجها 


Bye Bye 



You Might Also Like

1 التعليقات