Jan favorites 2016 | مفضلاتي لشهر جانيوري ٢٠١٦

الاثنين, فبراير 01, 2016




Jan favorites | مفضلاتي لشهر جانيوري 


السلام عليكم بنات اخباركم 

و دخلنا على الشهر الثاني من ٢٠١٦ 

فان شاء الله اليوم بتكون التدوينه عن مفضلاتي خلال شهر جانيوري و ان شاء الله اواصل على بوست المفضلات الى نهايه السنه 

بعكس اخر الشهور في السنه الي راحت ماكان عندي منتجات كثيره اجربها عشان انزل عليها تدوينه مفضلات شهريه 


نبدا بالبوست 



اول شي ببدا فيه الفرش 

هذي اول مرا اجرب فرش سيقما للوجه دايم استعمل ريل تكنيك بس حبيت اجرب شركات ثانيه و فعلا حبيت فرش سيقما ! 

بسوي بوست كامل عنها قريب ان شاء الله 


من اليمين 

فرشه الديو فايبر : F50 كنت شاريتها عساس اسوي دمج لكل ميك اب الوجه بعد ماخلص بحيث مايكون في وجهي خطوط قاسيه لكن صرت اشوف نفسي استعملها للبلشر !!! مرا حلو يطلع شكل البلشر و يبين طبيعي اكثر 

الفرشه الثانيه : F20 فرشه باودر كبيره كنت برضو ماخذتها عساس للباودر لكن ماصرت استغني عنها للبرونزر ! 


هذا احلى شي من ناحيه الفرش تقدرين تستعملينها الاستعمال الي انتي تبينه مو شرط يكون نفس ماهي مخصصه له 

و اخر فرشه من الف للحواجب : مرا حلو التمشيط فيها حسيتها تمشط لي الحاجب احسن من حق البراو ويز من انستازيا 


فرش سيقما شريتها خلال تخفيضات البلاك و السايبر داي كان عليها تخفيض ٢٠٪ 

تدوينه كامله عن مشترياتي خلال البلاك و السايبر داي هنا



الماسكرتين الي صرت استعملهم كثير خلال الشهر الي فات 

حقت تو فيسد : حلو سوادها تعطي كثافه اكثر من طول تدوينه كامله عن مسكراتي هنا 

الماسكرا الثانيه سامبل من ماك اسمها : False lashes extreme black 

احسني حبيتها و ماحبيتها تعطي طول مناسب و شوي تكثف حسيتها بس اعتمدها دايم قبل احط رموش 




البرونزر الي تقريبا ماستعملت بالفتره الاخيره الا  هو من الف المنيرال لاين اكثر شي حبيته فيه لونه صاير برتقالي علي ذهبي و ماهو مات فيله شويت لمعه لكن مشكلته مايدوم لك وقت طويل ماقدر اعتمده للسهرات 


 
المناكيرين الي استعملتهم اكثر شي خلال الشهر 

اللون الاول من ايسي مرا احبه و كان ضايع عندي فتره و تعبت وانا ادوره اخر شي طلع مع حوسه اختي 

Essie : Merino cool 

حق فورملا ماني لاقيه اسمه لانه توصخ عندي لكنه اسود مات 


كونسيلر نارز احسني طولت على ماحكمت عليه قبل اجربه كنت استعمل حق اربن ديكاي و اذا كنتي مستعمله حق اربن ديكاي اكيد بتلاحضين فرق الثقل بينهم حق نارز حسيته ثقيل بالبدايه لكن تعودت عليه 

حبيت تغطيته الكامله و لونه كيف يعطي اناره لتحت العين عندي

 لكن بقول شي لو اساسا انتي عندك منطقه تحت العين مخططه رح يخططها لك و يبين التخطيط فيها 


ايلانير محمود سعيد توني اطيح فيه فرشته احسها صعبه يالله اتحكم فيها لكن الي كنت اسوي بما ان فرشه ذا بالم للايلانير تعجبني كنت احطها في حق محمود سعيد 

حلو سواده و ثباته على للعين 



مقشر من بايودرما للوجه تقشيره حلوه و يخلي البشره ناعمه سويت ريفيو كامل عنها هنا

 
اخر شي و اكثر شي حبيته خلال الشهر هو شمعه Island margarita من باث اند بودي اتوقع واضح حبي لها 

حرقت كثير منها ماعرف كيف اوصف ريحتها لكنها على كذا ليمون 


متحمسه تخلص عشان استفيد من العلبه \ في احد زيي ؟ ههههههههه 


و بس هذي كانت كل مفضلاتي للشهر الي راح 

ان شاء تكون عجبتكم و استفدتو منها 

اكتبولي بالكومنت تحت  ايش المنتج المفضل لكم الشهر الي فات ؟ 

Bye Bye





You Might Also Like

2 التعليقات

  1. صباح الخير
    جميله التدوينه بس ياليت كتبي لنا اسعار الاغراض ومن وين نقدر نشتريها
    هههههه انا بعد نفس شعورج بخصوص الشمعه ::)

    ردحذف
    الردود
    1. صباح النور

      ان شاء في الايام الجايه احطهم بس لاني انسى كم بالظبط دفعت للغرض
      كويس في شعور متبادل يعني هههههههههه

      حذف