مفضلاتي لشهر ابريل | April favorites

الجمعة, مايو 13, 2016






مفضلاتي لشهر ابريل | April favorites 

السلام عليكم بنات 

اخباركم ايش مسوين ؟ الاغلب حاليا عنده اختبارات الله يوفقنا كلنا يارب 

 في اخر الفتره احسني كنت جدا مقصره معاكم بس لان صار كل شي ورا بعض 

لكن الحمدلله انا اللحين اجزت و متحمسه ارجع للتدوين و جوه ❤︎ 

بوست اليوم بيكون عن مفصلاتي لشهر ابريل 


Eucerin 

اول شي بحكي عنه هو التونر من اكيورين او ايسورين اخذته من صيدليه بوتس 

للامانه في البدايه ماحسيت يسوي شي و كخطوه اضافيه لكن جت فتره بشرتي مرا معدومه ماعرف من ايش 

فصرت استعمله و لاحظت فرق حرفيا !! الحبوب على طول خفت معاي وجهي فيه نظاره و فعليا يشيل كل الاوساخ الي على البشره 


Vitman E 

الشي الثاني الي هو زيت الفايتمن اي 

فايتمن اي معروف انه مرا حلو للبشره و تقدرين تستخدمينه استخدامات كثيره اذا حابين شرح مفصل عنه خبروني سواء هنا او بالانستقرام 

انا جربته اكثر شي تحت عيني لكن ! في شي مهم لو بتستعملينه تحت عينك هو انك تضيفين له مرطب عشان مايسبب لك اكياس دهنيه ! لانه جدا ثقيل 

رايي فيه لتحت العين احس المنطقه صارت انعم و مترطبه لما احط ميك اب تحسن شكل لمنطقه تحت العين 

شي ثاني استعملته له هو حول منطقه الفم صار لي شويت تصبغات لاني كنت مهمله واقي الشمس و لاحظت انه خفف منها 


الكومبنيشن الجميل هذا !! 

الفتره الي راحت كنت اسوي شيين 

اول شي هو اني كنت اخلط شوي من فاونديشن نايكد و ميك اب فور ايفير يعطيني شكل مات على الساتن و يبين شكل الوجهه جدا جميل !! 

و الخطوه الي كنت مهملتها لاني كنت احس وجهي رح يكتل لكن فعليا سويت لي فرق كبير 

هو اني اثبت الفاونديشن حقي بباودر و فعلا لاحظت فرق ! الفاونديشن يبقى فتره اطول ولا يدهن معي الا شوي في النهايه حول منطقه الخشم و برضو يخلي شكل الفاونديشن حقي مخملي 


كونسيلر نايكد 

هذا الشي الجميل ! مو طبيعي كيف مرا حلو شكله على اللعين هذي الفتره صايره مرا احبه و حتى بدى يخلص عندي للاسف 

تدوينه ريفيو عنه و عن الكونسيلرز الي عندي هنا

بالنسبه للارواج ماغيرت مرا فيهم لكني صرت استعمل برضو هذي الدرجه من كولوربوب اسمها Trap جدا حلوه لما ابي اسوي لوك و اخلي كل التركيز على العين 



بلشرات ذا بالم صايره انوع بين مكياجي هذي الفتره و لاحضت اني ماصرت استعمل بلشراتي الي منهم زي اول 

اللونين الي فعليا حابتهم منهم هذي الفتره 

كبانا بوي: احب درجه لونه و فيله شوي لمعه تحلي المكياج احس

انستانت فال : انا بالبلشرات احب مرا الدرجات الغامقه صراحه تحلي الميك بشكل !! فمرا عاجبتني النتيجه الي معطيني اياها 


نجي للرموش!! فعليا صاير فيني هوس رموش هذي الفتره 

الرموش الي حابتها جدا رموش هاوس اوف لاشيز خصوصا هذا النوع الوردي ستايلاتهم جدا حلوه و غريبه شوي احسها عن الاغلب و تحلي شكل العين كلهم يعتبرون جريئين 

المفضلين عندي من اليمين : 

noir fairy BLK

Iconic 

pixie luxe 


بالنسبه للرموش الي احسها طبيعيه و لكل يوم 

حقت ريد تشيري WSP 

مرا حلوه و تبين جدا طبعيه لما اتعيجز احط ماسكرا احطها 


اخر شي بحكي عنه هو الايشدوز 

ايشدوز ميك اب قيك جدا حابتها و صايره استعملها كثير !! حتى لو استعمل باليت ثاني الاحظ لازم استعمل لو درجه منها 

ريفيو كامل + طريقه الطلب + سواتشيز لها هنا

برضو حابه ايشدو من كيكو درجته ١١ 

لونه يبين غامق لكن جدا حلو على العين لو بتغمقين منطقه او الخط السفلي للعين و لاحظه انه يبين افتح من شكله على اللعين 


وبس هذا كان بوست اليوم ان شاء الله يكون عجبكم و تكونون استفدتو منه 

شي ثاني حابه اقوله يمكن مو اللكل يعرفه لكن مؤخرا وفرت خدمه التسليم الفوري بمتجري و حاليا متوفر ارواج كولوربوب و ايشدو مورفي و باليت كارلي من بي اتش و ننتظر شحنه ارواج كايلي 

iRahafalg_boutique@ 


متابعتكم لمدونتي تسعدني و منها تعرفون اخبار المدونه اول باول 



You Might Also Like

0 التعليقات