مجموعتي من لوراك | Lorac collection

الأحد, يونيو 19, 2016






مجموعتي من لوراك | Lorac collection  

السلام عليكم بنات اخباركم من بدآ رمضان و انا مانزلت ايت تدوينه فاليوم بتكلم عن منتجاتي من لوراك 

لوراك مشهوره بالباليتس الي عندهم الي هي Lorac pro 

لكن الماركه ماهي بس مختصه بالباليتس عندهم برضو منتجات كثير من الفاودنيشن للارواج بلشرز و غيرها 


بحاكيكم عن الاشياء الي عندي منهم و رآيي الشخصي فيها 


زي ماقلت الاشياء المعروفه عنها باليت Lorac pro 

هذي الباليت اتوقع انها غنيه عن التعريف من كثر ماهي عمليه و عند الاغلب صراحه 

الوانها ترابيه و عمليه   فيها الشيمر و المات الوانها زي الزبده صبغتها جدا عاليه و ماتطير معاك مع الوقت 

حرفيا سبب ان ماعندي ذيك الباليتس الكثيره لان كنت ماستخدم الا هي ولا حتى كنت افكر اغيرها بس حسيت اني لازم اغير مع الوقت 

تناسب الكل 

الباليت الثانيه منهم 

Pro matte palette

هذي الباليت كنت جدا متحمسه عليها  بس بعد ماخذتها ماحسني  اروح لها مدري ليه هي كل الوانها مات ممكن تنفعك لو سفر بسبب حجمها ؟ بس كجوده فهي من جوده الباليت الكامله 


بعيد عن الايشدو اخذتلي هذي الباليت حقت الكونتور 

الباليت فيه ٣ درجات كونتور و ٢ اضاءات ١ هايلايت 

الصف الاول 

عباره عن اضاءه بيضه \ اضاءه صفراء \ هايلايت شيمري 

الصف الثاني عباره 

عباره عن ٣ درجات للكونتور واحد متوسط الثاني جددددا غامق علي حسيته و الاخير على لونه فاتح 

عن نفسي الباليت ابدا ماعجبني صراحه ماحسيته يناسبني من ناحيه الالوان 

احسه يناسب واحده الاندرتون حقها بارد انا على الدافي فما ناسبني 

و برضو ماحسني مرا استفدت منه ماقدرت استعمل الا درجتين 

الي هي الكونتور المتوسط و الاضاءه الصفراء 

في ناس حبوه لكن انا ابدا ماحبيته 


طبعا لما تطلبين باليت الكونتور تجي معاك هذي الهديه الي هي فرشه  هي مفروض للكونتور لكن احسها عليه جدا قاسيه ! 

انا عن نفسي احب استخدمها لتنظيف تحت الكونتور و البرونزر بايت بودره منثوره صراحه جدا تفيد 

هذي النوع من الفرش تلاقونها كثير عند سيقما \ مورفي و براندز ثانيه بعد 


اخر شي باحكي عنه هو هذا الروج 

Pro matte lip colour 

صراحه جدا حبيت هذا المنتج منهم و تحسفت ماطلبت لي كذا لون غيره 

صراحه تركبيته جدا حلوه و مريحه مات لكن ماينشفلك الشفايف شكل المات حقه برضو حلو ماتحسونه الي بزياده مات 

كريمي سهل الاستخدام ثباته حلو بس ممكن يخف مع الاكل 

درجه الروج Mauve 


وبس هذي كانت تدوينه اليوم ان شاء الله يكون عجبكم البويت و تستفيدون منه 

لو جربتو ماركه لوراك ايش جربتو وايش المفضل عندكم منه ؟

متابعتكم مدونتي تسعدني و منها تعرفون اخبار المدونه 

 BYEBYE ❤︎

You Might Also Like

2 التعليقات

  1. حمستيني على لوراك برو ١ مع انه عندي اكتفاء بالتات بشكل مو طبيعي بس نحطها في اللستة ليش لا :p

    ردحذف
    الردود
    1. ايي جميله نزلو بعد باليت لوراك ٣ لو ودك تشوفينه \ كلنا نقول عندنا اكتفاء لكن ننعمي عن الميك اب

      حذف