Sigma basic eye kit

الخميس, يناير 15, 2015






Sigma basic eye kit 



السلام عليكم !!

اخيرا اجزت ! الحين اصير على راحتي انزل بوستات كثيره ان شاء الله 

اليوم رح احكي ان شاء الله عن مجموعه فرش العين من سيقما basic kit اسمها 

و رح اكتب عن طريقه استخدامي لها اذا تستاهل و رايي فيها 


هذي هي الفرش 

سبع فرش تقريبا متكامله عشان تحطين الايشدو و تتفننين فيه 

ببدا احكي عن كل فرشه و استخدامها 

من اليمين 

E40 Tapered blending - فرشه الدمج بعد ماتحطين الايشدو تدمجينه فيها عشان مايطلع اللوك قاسي و كانك بس تحطين ايشدو فوق بعض - مرا مهمه هذي الفرشه ماتقدرين تسوين اي لوك بدونها ! عن نفسي احسها اهم فرشه للايشدو و فيلها اكثر من شكل و حجم

E60-Large shader - هذي الفرشه لما تبغين تحطين لون على كل العين - شفت ناس برضو تستعملها للكونسلر 

E55- Eye shader - تقريبا نفس الفرشه الاولى بس اصغر - اذا ماكنتي تبين تملين كل الجفن او تستعملينها للهايلايت تحت الحاحب , انا استعملها هايلايت للحاجب 

E70-Medium angled shading - عشان الفرشه شكلها مايل فهذي حلوه اذا كنتي حابه تسوين اللوك حقك زي V shape


الي زي كذا يكون تقريبا - عن نفسي انا استخدمها لكونتور الخشم لانها مايله 

E30-Pencil هذي الفرشه لها عدت استخدامات 
1. اذا كنتي حابه تسوين كسره للجفن 
2.اذا كنتي تبين تضيفين لون في مكان محدد و ماتبينها ينحاس 
3. استخدامها لتحت العين سموكي او بس حابه تحطين لون 

E65-Small angled - تنفع للحواجب الكات اي لاينر او ايت ايلانير - عن نفسي استخدمها للحواجب بعد 
ماخربت حقتي من ماك فالبدايه مو مرا حبيتها بس بعد ما صرت استخدمها كثير اتمكنت منها 
و برضو استعملها للايلاينر 

E05- Eyeliner - من اسمها للايلانير تستخدم - عن نفسي احس ماعرفت اتحكم منها كثير بس برضو استعملها 
تقريبا هي كل وحده و طريقتها و الي تفضله مافي فرق بينها و بيت الي فوقها 


هذي كانت كل الفرش 

رايي فيها ؟ 

عن نفسي احسها حلوه للمبتدأ  بالايشدو لانها موفره لك اغلب الفرش الي تحتاجينها في انك تسوين ايت لوك 
عن رايي بسيقما فرشهم حلوه و الكوالتي حقها جدا ممتاز و هي البديل الاول لفرش ماك 
طبعا مو شرط شرط تستعملين كل فرشه على حسب مسماها تقدرين تتحكمين فيهم بالي تحبينه 

لكن لاحضت بكم فرشه بعد ما غسلتها بعض من الشعرات تتطاير 

زي الـ E40 


معرف اذا كانت مرا باينه 

هذي فرش سيقما الوحيده عندي ابغى اجرب فرش بعد من عندهم 
قبل فتره  رفعوا نسبه 10% اتوقع من منتجاتهم للاسف 
يوصلون لجميع انحاء العالم 



في فرش اكثر موجوده بالموقع حقهم 


لينك فرش الي بالبوست 



و بس هذا كان كل البوست عن الفرش و استخدامها و رايي عنها 

سو لي فولو على الانستقرام و اكتبولي كومنت عن ايش حابين اكتب عنه 

@irahaf_alg


Bye Bye 




You Might Also Like

0 التعليقات