Jan favorites | #2015

الجمعة, فبراير 06, 2015







Jan favorites



السلام عليكم بعد طول غياب 


اليوم البوست بيكون عن مفضلاتي لشهر جانيوري ! 

هذي المره حبيت اطلع من انه يكون بس عن الميك اب و حطيت معاه اكسسوريز ! 


نبدا بالميك اب 



اول شي الفكس البلس حق ماك شريت من فتره !! و ماعرفت اوخر يدي عنه !

جربته مع البيوتي بلندر قبل الميك اب بعد الميك اب !! صدق صدق يستحق احسه 
ان شاء الله رح اسويلكم عنه ريفيو و عن استخداماته 

اكثر شي حبيته انه يثبت لي المكياج بدبي صرت احطه و بعدين مايحتاج اظبط مكياجي يثبت بـ5 ساعات 




البرونزير و البلشر الكريمي من الف !!

مرا حلوه للصباح و برضو ينفع ليل 

بس حبيته للصباح لانه يعطيك لوك خفيف و طبيعي زي الـNo makeup makeup

البرونز استعمله اكثر من البلشر بس برضو البلشر استعمله و يبقى حلو و لا احس لازم احط فوقهم بودير 




اول شي فرشه ريل تكنيك على قد ماكانت طايحه من عيني على كثر ما انا ميته عليها الحين 

صرت استعمله اسوي كونتور كريمي اثبت فيه تحت عيني و اسوي الكونتور فيها 

مرا حلو الفينش حقها صراحه 

البيوتي بلندر مرا احبها !! دايم استعملها للفاونديشن و كونسيلر احسها تخلي الميك اب خفيف 

ولو كثرت من الكونسيلر الكونسيلر مايطلع مكتل ابدا 


ايلانير ذير ريل من بينيفت نسيت قد ايش كنت احبه ! 


مشكلتي اول فيه اني اخاف اسوي رسمه ولا تظبط و يخرب مكياج العين 

بس صرت اتفنن فيه و يخلي الايلانير حقي احلى و لاحضت ان بعد ماستخدمت منه كميه صار اسهل 
شوي اني امسحه بالبايوديرما 




برايمير للعين من لوراك ماقد جربته كثير للايشدو بس شوي و يبقى احسه برضو مع الايشدو بس ابي اجربه 
بايشدو كامل عشان احكم بس احبه لعيني اذا بدال ماحط كونسيلر ماك يبقى طول اليوم ولا يخطط معي 
و يوخر الحمار الي في العين 



ماسكرا سيفوره قريب استعملتها حلوه مرا على الرموش بس مشكلتها تكتلللللل !!! و تخرب ايشدو حقك 
البرودكت الي يحطونه فيها جدا كثير و سايح احس لازم اشيل منها بس احب استعملها هي اول شي بعدها مسكرا 
شوي ناشفه 


هذا الروج الجميل من سيفورا ! 

قد نززلت عنه بس في الفتره الاخيره صايره احبه جدا للصباح و برضو لليل بس الصباح اكثر 
المشكله رقم الدرجه ممسوح من عندي قريب اذا رحت سيفوره رح اسال عنه 
 ثباته يقعد 2 3 ساعات بس اذا اكلتي يروح لاحظت 



كريم اليدين من ذا بودي شوب حلو ترطيبه و احساسه على يدي قرب يخلص تقريبا من عندي 

بس الي لاحظته ترطيبه للشتى مو مره قوي  اظافري حسيتها ستل قويه ولا تتكسر بسرعه و 
هذا الشي عجبني مرا 




الكفر الجميل جاني هديه من بنت عمتي و ماعاد شلته حبيت الوانه و رسمه البومه بس للامانه 
مدري اذا مقلوب او لا 


انا عندي طبع اذا حبيت اسواره اعلق عليها ولا ادور غيرها بديت اوقف هذي العاده الحمدلله 

بس تقريبا الاسواره الي كنت دايم البسها فترت الشهر كانت حقت LV جاتني هديه بيرثداي السنه الي راحت 



اخر شي الحلق الجميل هذا من forever21 كانت من مشترياتي في افتتاحهم هنا

حبيت حجمه صايره بالوسط بين الكبير و الصغير و شكله احس ممكن يجي اكثر على الكلاسيك 

فما تحسينه يقدم و يعتبر شكله فخم 


و بس هذا كان كل مفضلاتي لهذا الشهر ماكانت مرا كثيره بس ان شاء الله تكون الشهر الجاي اكثر 

ان شاء الله رح انزل بوستات اكثر الفتره الجايه عندي مواضيع كثيره ابي اشاركم فيها 

و ان شاء الله يعجبكم اني جمعت بين الميك اب و الفاشن في المفضلات هذي المره 

لا تنسون تسون لي فولو في الانستقرام @Irahaf_alg

و تشتركون عندي بالمدونه 


ByeBye 





You Might Also Like

0 التعليقات