ريفيو : فاونديشن مايبلين فيت مي ( مات اند بورليس ) | Review : Foundation Maybelline matte and poreless

الأحد, مارس 20, 2016





ريفيو : فاونديشن مايبلين فيت مي ( مات اند بورليس ) | Review : Foundation Maybelline matte and poreless



السلام عليكم بنات بوست اليوم ريفيو عن فاونديشن مات اند بورليس من مايبلين 

طلبته من موقع درق ستور ماتوقع انه نزل هنا عندنا للاسف 

طلعت درجتي من موقع Findation لكن حسيته اغمق بدرجه فاللي سويته خلطته مع فاونديشن عندي فاتح 


نجي للريفيو 


الفاونديشن مخصص للبشره المختطله للدهنيه 

متوفر منه النوع العادي موجود بالاسواق عندنا مخصص للبشره الجافه و المختلطه ممكن انها تستعمله برضو احس لكن ماجربته 

الفاونديشن تغطيته متوسطه الي عاليه مع البيوتي بلندر اعطاني تغطيه متوسطه و الفرشه F80 اعطاني تغطيه عاليه 


الفاونديشن ممكن يبين على الوجه ثقيل لكن ماحسيته ثقيل كان على بشرتي او بعد ماشيله احس بكآن بشرتي قاعده تتنفس 

ثباته  عالي يقعد معاك فتره طويله 

شكله حلو على البشره 

ماحسيته يبرز مسامي و فعلا مااات ماحسيته بين شكلي اشهب 

بالنسبه لي بشرتي مختطله ماحسيت التي زون عندي دهنت على طول بعد ٥ ساعات تقريبا بدت تدهن عندي منطقه الخشم و الجبهه 

احسه فاونديشن حلو من الدرق ستور 

عن نفسي فعلا حبيته اعطيه ٨\١٠ بسبب انه يبين ثقيل على البشره

 



وبس هذي كانت تجربتي مع الفاودنيشن ان شاء الله يكون عجبكم الريفيو 

متابعتكم لمدونتي تسعدني و منها تعرفون اخبار المدونه اول باول 
ByeBye 

You Might Also Like

1 التعليقات

  1. ينفع البشره الدهنيه جدا وكيف تغطيته وافضل درجه للبشره القمحيه كم وايش اسمها وشكرا لك

    ردحذف