My Used up products

الأحد, نوفمبر 30, 2014




My used up products 




السلام عليكم 

كيفكم بعد طول غياب ؟ 
صايره للاسف مانزل بوست كثيره من ضغط الدراسه بس يالله اخر سنه لازم نشد حيلنا 
اليوم حبيت اتكلم عن المنتجات الي استخدمتها و خلصت 

نبدا اول شي بالميك اب 


هذي اشياء لي فتره استخدمها و خلصت من عندي 


جل ماك dipdown استخدمه يمكن لي اربع سنوات ! على الاربع سنوات هذي يمكن خلصت 5 علب ؟ 

اول شي مرا مرا حلو من اكثر من ناحيه !
1.يطول معك من ناحيه ثبات و من ناحيه وقت ! 
2.فيله مقاومه للمويه انا حواجبي فيلها فراغات فدايم لازم يتكون مرسومه ماتتاثر لما اسبح بمسبح تقعد لين 5 ساعات و انا اسبح برااااحه !!!! بس اللهم تبدا تخفف 
3.تقدرين تتحكمين من ناحيه يكون شكله حاد و قاسي الى خفيف 
4.الشي الوحيد الي ما عجبني فيه هو انه ممكن يبدا يجف معك ! خصوصا لو كنتي مثلي ساعات تنسى تسكره زين 
هل رح ارجع اشتريه ؟ حاليا لا لاني اشتريت حق انستازيا و احسه نفسه الا ان شوي قوام انستازيا  احلى ؟ بس كلهم بالطبيعي حلوين 

اوكي الشي الثاني الي هي فرشه ماك 208 حلللتهااا اندمرررت 
للامانه يمكن ذي 3 مره اشتريها ولا تكمل معك سنه و شي ! 
استبدلتها بفرشه سيقما بالبدايه ماعجبتني بس مع التمرس عرفت لها لان شعرتها ناعمه بعكس ماك قاسيه شوي 

ممكن ممكن اني اشتريها بعدين بس ماعتبرها ضروريه دام عندي سيقما 



ماسكرا ذير ريل من بينفت !! 
مرا مرا مرا احبهااا !! 

1.خفيفه على مهما تحطين من طبقات ! 
2.فيها ميزه زيت الخروع 
3.تطول الرمووووشششش و تعطيها لوك جميل جدا ! و في المقدمه فيلها شعرات صغار تنفع  للاماكن الي تحسين بالياله توصلين لها 

بس للامانه احسها خلصت بسرعه يمكن عشان مابقى احد من عيلتنا ماشلحها مني و استخدمها 

سعرها 140 و اكييد رح ارجع اشتريها 


روج روبي ووه من ماك ! حماره مرا صريييح و جميل هو مات بس يا ان شفايفك بتنشف احس ! 
يعني لازم تكونين مرطبه شفايفك و مسويه لها سكرب قبل 
هو انكسر مني مع الحماس رح ارجع اشتريه لاكن مو الحين لي فتره ابي اشتري من ماك اون لاين ممكن اخليه من الويشت لست 


ايلانير اسود من الف ! مو خلص على قد مانه نشف و انا ماستخدمته واجد فجاءه اشوف كل الجل يطيح من مكان و مجمد على اني كنت مسكرته و لاحضته باكثر من واحد عندي 

ابدا ابدا ماني راجعه اشتريه 


هذا الجديد حقي لاكن القديم حقي منكسر البني عن الباقي و مدري وين طار للامانه 

هي ماسكرا حواجب من الف تعجبني لاكن فرشتها كبيره يعني و انا احطها لازم انتبه 
تطلع شويه لون مو مرا بس اكون راسمه حواجبي قبلها فما احسني احتاج لون واجد 

شريت واحده جديده لان احبها للاستعمال اليومي و تثبت الحواجب بمكانها



اتوقع ازعجتكم بالزبده هذي من ذا بودي شوب اخيرا خلصت بس للامانه ماشتهيتها تخلص مرا مرا 
احبها و احسها صدق الي ترطب من قلب لدرجه اليوم الثاني للحين احس في ترطيب بجسمي 

رح ارجع اشتريها ؟ اكييييييييييييد في عندي كم غرض ابيه من ذا بودي شوب حابتهم بعد 


تونير نيفيا احبه و حلو للاستعمال يومي تنظيفه حلو مرا يمكن هذي علبتي الثالثه او الرابعه ؟ 
و مرا يعجبني بس احسني ابي اجرب شي جديد ؟ 


الدراي شامبو شريته من بوتس في منه انواع كل وحده و حسب شعرها 
انا شعري من النوع الي اول ماتحمم منتعش و مرا وضععيه لاحد يكلمني انام اصحى ملللحسسس يصير 
فاحب استخدمه عشان يعطي رفريش و يرجع فيله نفشه  احس الا ممكن اشتريه مرا ثانيه 


مزيل ميك اب و تونير من بايوديرما اتووقع انه غني عن التعريف ؟ من كثر ماهو مشهور شريته من بوتس او وايتس اتوفع 
اخذت الصغير بشي و 80 بس افضل تاخين العرض حقهم 2 كبار و معاهم واحد صغير هديه ب250 ! مرا حلو اذا كنتي دايم تشترينه انا كنت اجربه فاخذت الصغير لاكن بديهي بروح اشتريه احب اشيل فيه ميك العيون يشيل حتى الي الي مضاد للمويه بس يبيله وقت لين ماينشال فلازم اشتريلي واحد فيله زيت 

مرا انصح فيه 


نجي لاخر شي الي هو كريم اليدين و الاظافر من كاميلا ! 

مرا مرا احبه بشكل 

ترطيبه حلو و مايروح بسرعه و تمتصه بشرتك بسرعه اذا كانت جافه 
الشي الي صدق لاحظته من استعملته  ! 
ان اظافري مرررا صارت قويه الي صدق ماتككسرر الا يالله حتى لما تتقشر الطبقه الي فوق من الظفر يبقى قوي و بعد لما ينكسر من الجنب 

مرا احبه بس حابه اجرب شي ثاني لاكن انصح فيه مرا و ان شاء الله رح ارجع اشتريه بعدين 


و بس هذا كانت كل اشيائي الي خلصت ان شاء الله تعجبكم التدوينه و اعتذر عن التقصير 


You Might Also Like

0 التعليقات