Review Bourjois Foundation

الثلاثاء, نوفمبر 25, 2014





Review: Bourjois Foundation



السلام عليكم بعد طول غياب 

اليوم بسوي ريفيو عن برجوا هيلثي مكس فاونديشن 
هذا الريفيو الي عيا يخلص كل مرا اقول لسى احس يبيلي بعد اجربه 

في البدايه هو فاونديشن تغطيته خفيفه ينفع للي تقريبا بس بتوحد لون او مافي حبوب بوجها كثير

بالنسبه لي ماحتاج تغطيه كثيره لان وجهي مافيله حبوب كثير بس جاتني فتره عند وجهي طلعلي فيها حبوب 
ما اخفاها مرررا مراا بس خفف من حده ظهورها يعني اظطريت احط كونيسلر عليها 

الشي الثاني ريحته للمانه حلوه كذا على فواكه ابدا ما ضايقتني يمكن غريب ان شميته بس مدري :| 

طيب الشي الثالث هو يعطيك ديو لوك ابدا ابدا ما يناسب الي بشرتهم دهنيه ! 

انا بشرتي من جافه الى مخلطه و لما احطه اثبته بالباودير بس ستل شوي و يرجع للديو 
حبيبت الفنش حقه 

اخذت درجه 56 نفس لون رقبتي و جسمي بس مدري احس فيه شي غلط لما اول ما حطيته و لما خلصت 
كل الميك اب ! للامانه احسه شوي يقلب على رمادي ؟ 
يعني حطيته بغرفتي كان طبيعي شوي رحت غرفه انور حسيت رمادي شوي ماحبيت هذا الشي فيه 

ممكن من شخص لشخص يفرق لان شفت عليه مدح كثيير بشكل ! و سمعت عليه شويت ذم فحبيت اجربه لنفسي 
عن نفسي ماحسيت اني انغرمت فيه او الي حسيته شي يونس 

فما احس اني رح اميل له كثير انا كنت اجربه اكثر من مره في زواجات و عزايم كبيره عشان اكتبلكم عنه ريفيو 
ماحبيت اكتب عنه من اول استخدام 

وبس هذا كان الريفيو عنه زي ما قلت ممكن ما ناسبني بس يناسب شخص ثاني 
مو شرط الي ينفع لي ينفع لك او الي ينفع لك ينفع لي 

ان شاء الله تكونون استمتعتو بالريفيو الصغير 


You Might Also Like

0 التعليقات