مكياج الجامعه | 2015

الخميس, سبتمبر 10, 2015






مكياج الجامعه | 2015


السلام عليكم بنات اليوم بوست ثاني من العوده للجامعه 

المكياج اليومي للجامعه 



اول منتج بحكي عنه هو البيبي كريم اذا كنتي بجامعه مفتوحه و تطلعين بالشمس كثير 

انصحك بالبيبي كريم الي فيله نسبه واقي شمس


لو جامعتك ماتتعرضين فيها على شمس كثير و مو حابه كل يوم بيبي كريم و هي الطريقه الي استعملها يوميا 

اني بعد ماحط الكونسيلر احط باودر على بفرشه كبيره او ببيوتي بلندر مايعطي تغطيه كثيره فلو بشرتك ماتحتاج مرا بيناسبك 


برضو لو دوامك طويل و ممكن بشرتك تدهن معك فالباودر بتطفيلك اللمعه 




الكونسيلر بعد البي بي كريم او قبل ماتحطين الباودر عشان تخفين احمرار او يعطي نور 

واذا كانت عندك هالات فحطي كوركتر برتقالي قبله عشان مايقلب لك رمادي 

عن نفسي احطه بس تحت العين و على الخشم 




بما انه صباح احس الكونتور القوي اوفر شوي و عن نفسي ماسوي كونتور بس برونز على وجهي 

يبان شكلك طبيعي مرا و احلى على الصباح 


الفرق بين الاثنين 


الفرق هنا 

اليمين كونتور و تقدرون تشوفون كيف الوجه منحوت و متغير 

و على اليسار مافي تحديد بس برونز يعطي حياه للوجه 


مثال ثاني هنا 

البرونز على اليمين و الكونتور على  اليسار 



بلشر طبعا مو شرط هذا الون الي يريحك احب احطه و احسه مهم عن نفسي 


الهايلايت احسها خطوه ممكن البعض يتخطاها بس عن نفسي بما انه صباح فحلو يطلع الهايلايت 

احط هذا من الف لانه يطيني لون خفيف و هو جاف "لانه يستعمل رطب" و برونزي لونه فما يبين انه قوي 



الحين نجي للعين 

الحواجب يفضل ترسمينها بمنتج يطول معك لان مابيمديك كل شوي تظبطينها 

و ماسكرا للحواجب عشان تثبت مكانها لفتره طويله 



 بس لو حابه تحطين ايشدو ممكن تحطين على كسره العين بلون خفيف 

مو شرط ايشدو اذا حابه بنفس لون البرونزر 

خطوه مو مرا مهمه عن نفسي ماسويها 



الماسكرا حلوه على الصباح جدا و انصح بهذي من رولر لاش 

بالبدايه ماعجبتني ابدا بس لما صرت استعمل الفرشه بالطريقه الصحيحه مرا حبيتها و للصباح حلوه تعطيك طول و توسع لك العين 




الايلانير بعد لو  حابه خطوه اختياريه احسها على حسب رغبتك 

انا اكتفي بالماسكرا فقط 



و اخيرا اللروج للصباح الالوان اللحميه الفاتحه جدا حلوه 





وبس هذا كان كل البوست ان شاء الله يكون افادكم 

و اكتبولي كومنت تحت بايش منتج مستحيل تستغنين عنه للجامعه ؟ 


لو حابه تتابعين المدونه عشان توصلك اول البوستات 

تلاقين خانه المتابعين على جانب الصفحه 

ByeBye

You Might Also Like

1 التعليقات

  1. يعطيك العافيه 😍
    عن نفسي ماستغني عن المرطب و واقي الشمس والماسكرا والبلشر 😅❤️❤️
    واذا كان معاي وقت حطيت ايلاينر 😍👌🏻

    ردحذف