مقارنه بين باليت لوراك و باليت سماش بوكس

الأحد, سبتمبر 20, 2015







مقارنه بين باليت لوراك و باليت سماش بوكس 




السلام عليكم بنات بوست اليوم بمناسبه ٥ الاف متابع لي في الانستقرام شكرا مرا على دعمكم لي ♥️♥️


بوست اليوم بيكون مقارنه بين باليتين سماش بوكس و لوراك ابد ماعرفتني و انا اخر ٣ بوستات ريفيوهات ههههههههه

احب كل الباليتين و استعملهم كثير احب باليت سماش بوكس مرا احسها عزيزه علي مدري ليه 

و قبل كنت محتاره بين ايت اخذ لوراك او سماش بوكس اول بس اخذ سماش بوكس لانها بالويش لست كانت 

لكن حتى لوراك مرا مرا جميله و انصح فيها لكل واحده مبتدئه 

وبس ولله نبدا بالبوست الحين 


Smashbox full exposure palette 

الباليت متوفر عندنا في سيفورا و محلات سماش بوكس 

الباليت فيلها ١٤ ايشدو ٧ شيمر بلمعه و ٧ مات 

عن نفسي احسني اميل للمات اكثر بشكل عام 

الوانها اغلبها ترابيه و بامكانك تسوين فيها لوكات كثيره جدا 


يجي معاها فرشه ايشدو 



قبل فتره استعمله هذا الجزء من الفرشه عجبني دمجتها للايشدو 



سواتشيز لبعض الدرجات 

الالوان البقمنت حقها حلو مرا  الدمج فيها سهل مسلمس الايشدو ناعم حتى الشيمر 

الشي الوحيد الي لاحضته و مو مرا عاجبني ان ممكن الالوان الشيمر لمعتها تتناثر على وجهك 

لكن مو بشكل سيء 


باليت سماش بوكس مايتعاملون بالاسامي فقط ارقام 

S =شيمر 
M=مات

الباليت اخذتها ب١٦٠ تقريبا طلبتها من امازون اصليه 


الحين باليت لوراك 


الباليت متوفر في محلات طيبه شريتها من وسطاء العطور و متوفره عند التاجرات 

الباليت متكون من ١٦ ايشدو يعني اكثر من سماش بوكس ب٢ 

٨ مات و ٨ شيمر 

الوانها جدا جدا جميله اختيارات الالوان فيها اكثر من سماش بوكس و استعملها اكثر بعد 

باليت لوراك تتعامل مع الاسامي في الايشدو حقها عكس سماش بوكس 

و مايجي معاها فرشه للايشدو 



سواتشيز لبعض الالوان 

الالوان مرا مرا بقمينت بسمحه خفيفه يطلع معاك اليوم دمجها جدا سهل و ملمسها على الزبده صاير 

و الوانها الشيمر ماتتناثر مثل سماش بوكس 


مقارنه بين البالتين سوا 

يتشابهون في انهم كلهم باليت مايله للالوان الترابيه 

البالتين فيلهم الوان متشابهه مع بعض 

كلهم الوانهم حلوه 

من عيوب البالتين تغليفهم المخملي على طول يتوسخ خصوصا لوراك و على كثر ماتحاولين تهتمين بنظافته يتوسخ عليك 



سماش بوكس حجم الايشدو فيها اكبر و كميته اعلى من لوراك 


عن نفسي لو بختار بين الاثنين بختار لوراك 

لان الوانها اكثر و درجاتها حلوه جدا و بامكانك تسوين لوكس كثيره فيها 

ملمس لوراك احبه اكثر من سماش بوكس و احسها جدا مناسبه لمبتدئات بالميك اب 


هذا كان رائي انا فيهم و قارنتهم لكم باغلب الاشياء عشان تحددون بنفسكم ايش الي عاجبتكم  اكثر لو حابين تقتنون وحده منهم 



هذا كان بوست اليوم ان شاء الله يكون عجبكم و تكونون استفدتو منه 



متابعتكم لي تسعدني لو حابين تتابعون جديد المدونه اول باول 

مع السلامه ♥️

You Might Also Like

0 التعليقات