منتجات ماناسبتني او ماحبيتها

الخميس, نوفمبر 12, 2015




منتجات ماناسبتني او ماحبيتها 


السلام عليكم بنات اخباركم ؟ 

موضوع اليوم بيكون شوي غير عن منتجات جربتها ماحبيتها او ماناسبتني شخصيا لكن هذا مايعني انها ممكن ماتناسبك انتي ! 



اول منتج هو الشامبو الجاف من Batista الماركه هذي من فتره توفرت عندنا الاجانت كثير تعجبهم هي ماهي سيئه لكن بعد ماجربت شامبو جاف ثانين حبيتهم اكثر من هذا ماحسيته يعطييك صدق هذيك النفخه و حيويه لشعري زي الثانين 


برايمر الوجه من ميك اب فور ايفر ماقول انها شين ! لكن ماناسبني او مو هو الي كنت ابيه 

انا طلبت من حق الكورنر برايمر حق البشره الدهنيه لكن اعطتني حق المسام و انا مانتبهت الا بعديييييين انه مو الي ابيه صراحه 

بس ماحب استعمل برايمر للوجه يصغر من حجم المسام لانها مو كويسه للاستخدام الداىم حتى لو كنتي تغسلين وجهك على طول توسع لك مسامك 

هذا رآيي الشخصي في هذا النوع من البرايمرز 


البرايمر الثاني الي هو من سماش بوكس هذا النوع مفروض يخلي وجهك لومنس و ديوي و ماهو مات 

عن نفسي جربته كثير او ماتحطينه يعطي وجهك لمعه ذهبيه لكن اذا حطيت فوقه الفاونديشن مايتفاعل معاه يعني كاني ماحطيت برايمر و مايخلي الفنش حق الفاونديشن حقي لومنس او ديوي 


لكن الشي الوحيد الي لاحظت عليه هو انه تحكم اكثر بدهون التي زون فقط 


عموما انا ماني راعيه برايمرز حقت الوجه 



اول شي فاونديشن برجوا هيلثي مكس ماناسبني صراحه 

كتبت عنه ريفيو كامل هنا

الشي الثاني كونسيلر حق مايبلين امم ماحسني استعملته واجد و اعطيته حقه لانه افتح مني صاير بزياده و كنت اخلطه مع كونسيلر ثاني معاه بس بعدها اعطيتها اختي تستفيد منه اكثر مني صراحه 



الرموش هذي من ارديل كنت طالبه وحده غيرها و جتني هذي بدالها ماستعملتها الا مرا بس مو من اشكال الرموش الي احبها عشان كذا ماحبيتها 

الشي الثاني سامبل لماسكرا من سماش بوكس ماحبيتها ابدا ثقيله على الرموش و اساسا ماتسوي شي احس و نفس الفرشه كبيره مرا احس 



باليت الحواجب من الف ابدا ماناسبتني و ماحبيتها الجل ماحسه زين حتى في الرسم و الباودر ماحبيتها 


بلشرز من الف برضو هذا النوع من البلشرات الي عندهم ابدا ماحبيتها 

واحد كله قلتر بزياده و الثاني مايبان 



برونزر من سيفورا هو ماهو اساسا برونزر فاونديشن باودر بس ماحبيتها مرا لونه خفييف و مايبان علي استعمله بس كذا عشان اخلصه لا اكثر 


اخر واحد هو و ماحسه مرا باين حتى بالسواتش 

 
هذي الارواج صراحه مدري وين كان عقلي و انا اشتريها هههههههههههههه ابدا ماني راعيه ارواج الي على الوردي و ماحسها تناسبني لانها صارخه 

ويت اند وايلد اول ماجاني و هو منكسر 

حق نكس ماجربته و لا كونت عنه راي عشان لونه 

جيرارد كوزماتيك كتبت ريفيو كامل عنها هنا



ارواج سيفورا الوانها حلوه و كريميه و ماهي مرا سيئه لكن مشكلتي فيها الوحيده انها اول ماتشربين شي او تاكلين تروح 

رح اكمل استعمال الي عندي منها لكن ماتوقع اني برجع اشتري من هذي النوع مرا ثانيه 




وبس هذا كان كل البوست لليوم ان شاء الله يكون عجبكم البوست و استفدتو منه 

و اذا كنتي مجربه احد المنتجات  وعندي راي مختلف اكتبي كومنت تحت عشان كلنا نستفيد ♥️



متابعتك لمدونتي تسعدني و منها تجيك اخبار المدونه اول باول 


Bye Bye 

You Might Also Like

0 التعليقات