Empties #2 | 2015

الأربعاء, ديسمبر 23, 2015



Empties #2 | 2015





السلام عليكم بنات بوست اليوم بيكون عن منتجات خلصتها في خلال ٦-٨ شهور يمكن او اكثر ماني مذكره 

بالنسبه لي احس المنتجات الي خلصتها كثير ماكنت احس اني بالعاده اخلص منتجات كثيره 



نبدا بالمنتجات الي خلصت منها اكثر من علبه 


معطرات الجسم من باث اند بودي من اكثر الاشياء الي احب اشتريها منهم 

خلصت ٣ و الرابع بالطريق باقي منه اقل من النص اكيد اكيد رح ارجع اشتريهم 


ديودرنت من لادي سبيك احبه عشانه ريحته باودر كويس يعتبر بس بعد ما سمعت انها ممكن يسبب سرطان وقفته 

و استعملت حق فيتشي 



بايودرما الحب ! 

خلصت ٣ علب و الرابعه بالطريق برضو 

اتوقع انه غني عن التعريف حكيت عنه هنا

اكيد برجع اشتريه 


الصوابين السايله من باث اند بودي برضو حلوين لكن ماحسها تنظف زين مثل الطبيه 

لو برجع اشتريها بشتريها بالعروض 


كريمات الجسم 


اول واحد من باث اند بودي مكتوب انه ٣ اضعاف الترطيب ماشفت شي يرجع جسمي ينشف بعد ساعه بالكثير 

ممكن يناسب الي طبيعيه جسمها دهني او مو جاف زي انا جسمي يفوز بجفافه 

زبده بودي شوب اشتريها دايم و عندي واحده ثانيه مابقى منها الا شوي لكن بعد ماشريت QV قللت من شرائها 

و اخيرا مرطب QV طبي و حلو ترطيبه مرا لكن ماعرف اذا برجع اشتريه هو او سيتافيل 



مناديل مرطبه من الف حكيت عنها قبل هنا بشكل عام حلوه للي بشرتها جافه احس و كميه الترطيب فيها عاليه 

لكن مارجعت اشتريتها 

كريم الوجه من N7 حلو الكريم حسن من بشرتي فيله واقي شمس للبشره المختلطه\دهنيه 

كريم اليد من سوب اند قلوري حقي اتوقع كان تركيبته مخربط فيه او فاسده ؟ بس بدا مو حلو كان ريحته مصنع و ماكان يرطب زين بعكس حق صاحبتي لما كنت استعمل حقها 


كريم اليد من ذا بودي شوب حلو تحطينه بالشنطه حبيت ريحته و ترطيبه يعتبر كويس لكن ماينفع مرا للشتى 



مقشر الرجل من ذا بودي شوب حلو لكن نتايجه فوريه مابرجع اشتريه 

غسول الوجه من افين مرا حلو قوامه جل ينظف من قلب شوي منه يكفيك 

مقشر الجسم من باث اند بودي عيبه ان ريحته ليمون عن نفسي ماحبها لكن تقشيره حلو ولما تشطفين جسمك يبقى منه ترطيب حلو مايجفف لك بشرتك 


للشعر 

جل للشعر من K.style حلو يخفف من نفشه شعري و يعطيه لمعه حلوه 

دراي شامبو من باتيست عليه مدح كثير لكن عن نفسي اوكي حلو لكن بعد ماستعملت دراي شامبوز ثانيه حبيتهم و فضلت النفخه الي يعطوني اياها اكثر 


مسكراتي الي خلصتها كلها كتبت عنها ريفيو كامل هنا



ايلانير ذا بالم سواده بطل فرشته مرا حلوه و تقدرين تتحكمين فيها بسهوله عيبه الوحيد انه من دمعه واحده يسيح ! 

لكن ممكن ارجع اشتريه لكن حاليا لا 

ايلانير من بينيفت مرا حلو يخليك تسوين رسمات للعين بشكل حلو سواده مابعد الواو حرفيا ضد المويه ! 

لدرجه مرا كنت حاطته و نسبح و نسيت اني حطيتها و فركت عيني ماتحرك ولا خططت من مكانه ! ممكن ارجع اشتريه لكن برضو مو حاليا 



قلوس من ريميل فيله لون بسيط مع قلوس ممكن كذا شوي يطفشك ملمسه لكن بالنسبه لي عادي كان 

محدد من الف درجته raisan  مراااا حلووو !!! كذا مرا دورته بالف مالقيته شكلهم قطعوه 



اخر الاشياء 

بيوتي بلندر بكترت و شريت لها بديل 

كونسيلري المفضل لكل يوم مايبلين فت مي كتبت عنه هنا و شريت منه الاحتياط 

اخر شي الفكس بلس حقي هذا بالذات قصتي معاه حزينه 

بالغلط كسرت الغطى و مرا كنت اصور و مانتبهت له و طاح ٣ ارباعه و انا توني شاريته عشان كذا ملزق مليون مرا 

و شريت البديل حقه اكيد و صايره حرفيا استعمله مع ايت ميك اب اسويه 

ريفيو كامل عنه هنا 


وبس هذا كان بوست اليوم ان شاء يكون عجبكم و استفدتو منه 


متابعتكم لمدونتي تسعدني و منها تعرفون اخبار المدونه اول باول 

Bye Bye 

You Might Also Like

0 التعليقات