N7 mascara review | نمبر سيفن ماسكرا ريفيوز

الثلاثاء, يوليو 18, 2017




N7 mascara review | نمبر سيفن ماسكرا ريفيوز


السلام عليكم بنات 

كيفكم و ايش مسوين ؟

قبل فتره ارسلو لي صيدليه بوتس هذه الماسكرات من ماركه نمبر ٧ 

فبوست اليوم بشاركم تجربتي معاهم 


ِExtravagant volume 

هذه اول ماسكرا وصلتني منهم فكرتها تعطيك كثافه عاليه للرموش 

تجربتي معاها اول ما فتحتها المنتج الي يطلع معاك بزياده فممكن تكتل معاك و توصخ لك الجفن انا كنت امسح منها شوي 

بس بعد فتره تبدا شوي تنشف و تصير احلى معاك تعطي كثافه حلوه للعين و سواد قوي تبين رموشي كثيفه و برضو احسسها شوي تزيد من طولها . 

عجبتني و احب استعملها قبل ماستخدم ماسكرا التطويل . 


Lash Impact 

قد ارسلو لي قبل نفس هذه الماسكرا بلون ذهبي و نفس شكل الفرشه فما اعرف اذا كان في بينهم فرق 

هذه برضو نفس الفكره تعطيك كثافه للرموش مايطلع معاها منتج كثير زي الي قبلها تعطيك رموش حلوه و جدا ناعمه 

حلوه لو تبين شي على السريع او شي خفيف يبين ماكانك حاطه شي 


Lash impact lash primer 

اخر شي هو هذا البرايمر للرموش تقدرين تستعملينه لحاله او قبل الماسكرا 

صراحه انا مو راعيه برايمرز للماسكرا لانها احسها خطوه زايده مالها لزمه لاني دايم استعمل نوعين ماسكرا بعد ازيد عليها برايمر ! 

بس جرتبه عشان اعطيكم ريفيو 

لامانه ماحبيته زي ماقلت حسيت ماله داعي الخطوه و لما استعمله رموشي ماتطلع حلوه زي ما تكون بدون برايمر احس تقسي علي شعر الرموش شوي 


وبس هذا كان ريفيو اليوم 

ان شاء الله تكونون استفدتو منه 


لا تنسون تشتركون بالمدونه عشان تعرفون اخر الاخبار 


و شيكو على اخر فيديو على قناتي باليوتيوب و اشتركو عشان يوصلكم اخر الفيديوات 

متجري للميك اب @iRahafalg.boutique 


Bye Bye 

You Might Also Like

1 التعليقات